موقعنا
تركيا / اسطنبول
تواصل معنا
info@ace-medica.com
ساعات العمل
من الاثنين الي السبت : 9 : 6

يُعاني البعض من فقدان الأسنان كاملة نتيجة التعرف لظرف ما، ويعد تساقط الأسنان من المشاكل الخطيرة التي تؤثر على صحة الإنسان بشكل مباشر، حيثُ تفقده الثقة بالنفس وتتسبب له بمشاكل تتعلق بالهضم والسّمنة وكذلك أمراض المعدة والأمعاء والمرارة، بالإضافة لمشكلة رائحة الفهم التي تكون كريهة وتسبب الإحراج بشكل دائم.

ومع تطوّر العلم في الوقت الحالي، باتت عملية زراعة الأسنان علاجًا مناسبًا لهذه المشكلة، إذ يتم عبر هذه العملية زراعة جذور للأسنان الصناعية التي تُصنَع من التيتانيوم مكان الأسنان التي تكون مفقودة من دون الشعور بالألم أو وجود المضاعفات، ويتم تثبيت براغي في اللثة لكي تمنع سقوط الأسنان.

كما تعتبر هذه العملية من العمليات الموثوقة والناجحة، رغمًا عن ذلك من المهم الانتباه جيدًا لامتلاك الطبيب الخبرة الكافية والكفاءة اللازمة، بالإضافة لتنظيف الأدوات المستخدمة ونوعية الأسنان التي سَتزرع لك. ومن المعروف أنّ عملية زراعة الأسنان تبدأ بتخدير موضعي، وإذا تطلّب الأمر يتم اللجوء للتخدير العام، وبهذا يتم إجراء العملية دون الشعور بالألم.

ويتم إجراء الفحوصات بعد القيام بزراعة الأسنان بمدة أسبوع وكذلك إزالة الغرز، ويبدأ في هذه المرحلة ما يعرف بـ الاندماج العظمي التي تعرف بأنها عملية ترابط والتحام بين غرس التيتانيوم والعظم، وهذه المرحلة تحتاج لثلاثة أشهر.

ولكنّ الحداثة في المجال الطبي وفي مجال زراعة الأسنان خصوصًا، وما يتم استخدامه من تقنيات متقدّمة، ساهمت في إيجاد الأطباء ورجال العلم لحل المَشاكل الصحية المختلفة.

قبل وبعد

قبل بعد

تواصل معنا

    أراء عملائنا

    السيد محمود
    السيد محمود
    Read More
    الشركة رائعه وادعواكم للتعامل معهم
    سيدة محسن
    سيدة محسن
    Read More
    كتير انبسط من الاهتمام من الطبيب والاخصائي والاستقبال كان جيد شكرا جزيلا
    سها الاحمر
    سها الاحمر
    Read More
    شغل احترافي وكتير مهتمين بالتعقيم والدوات والاجهزة وبيشرحوا كل خطوه في العمليه
    Previous
    Next

    عمليات مشابهه