موقعنا
تركيا / اسطنبول
تواصل معنا
info@ace-medica.com
ساعات العمل
من الاثنين الي السبت : 9 : 6

الزراعة هي طريقة علاجية تمكن المرضى الذين فقدوا سنًا أو أكثر في اليوم من استعادة الأسنان المفقودة بسرعة وسهولة.

ما هي زراعه الاسنان؟

يعتبر علاج الزرع من أكثر طرق العلاج شيوعًا المستخدمة اليوم لاستكمال الأسنان المفقودة. يتم وضع زراعة الأسنان في عظم الذقن من قبل طبيب الأسنان. الغرسة مصنوعة من التيتانيوم النقي المتوافق مع الجسم. الغرسات الموضوعة في عظم الذقن تعمل كجذور للأسنان.

ما هو علاج زراعه لاسنان ؟

علاج الزرع في يوم واحد يعني أنك ستخضع لعملية جراحية في اليوم الذي تذهب فيه إلى العيادة وتنفصل مع أسنانك أو أسنانك الجديدة. هذا العلاج هو الحل الأنسب للمرضى الذين يحتاجون إلى الانتظار شهورًا لتلقي علاج الزرع. بفضل هذه الطريقة ، لا يضطر المرضى إلى الانتظار بدون أسنان ، كما يتم القضاء على الشعور بعدم الأمان على المدى القصير الذي قد ينشأ من الناحية الجمالية من خلال هذا العلاج. يتمتع المرضى بفرصة مواصلة حياتهم بأسنان جميلة في نفس اليوم.

زرع في يوم واحد يمكن تطبيقها في زراعة الأسنان الواحدة وزراعة الأسنان المتعددة وجميع عمليات زراعة الأسنان عن طريق الفم. اليوم ، هي الطريقة العلاجية الأكثر تفضيلاً لمعظم المرضى الذين يعانون من أمراض الأسنان.

كيف يتم تطبيق زراعه الاسنان؟

أولاً ، يتم وضع الخطط على الصور التي تم الحصول عليها من خلال معالجة صور التصوير المقطعي للمريض على الكمبيوتر. بهذه الطريقة ، يتم تقليل أخطاء الطبيب الذي سيقوم بإجراء عملية الزرع. يتم فحص طول الغرسة وبعض العلامات الأخرى أثناء مرحلة التخطيط ، ويتم تحديد موقع وزاوية وعمق الغرسة في هذه المرحلة.

المسح الضوئي هو طرف صناعي أمامي ضروري لتخطيط أوضاع الغرسات المحاكاة بالكمبيوتر في الطرف الاصطناعي النهائي في نموذج الذقن. بهذه الطريقة ، يصبح من السهل تحديد موضع الغرسات وعددها وطولها. من أهم مزايا هذه التقنية أنها توفر منظورًا جيدًا للاحتياجات الجمالية.

في صور التصوير المقطعي المحوسب التي تم الحصول عليها باستخدام جهاز المسح الضوئي ، يتم تحديد المناطق التي سيتم وضع الغرسات فيها ونوع الطرف الاصطناعي الذي سيتم تشكيله بعد الجراحة.

أخيرًا ، بفضل الإجراء المسمى “Puncingh” ، يمكن إجراء الزرع دون لمس الدليل الجراحي. بفضل الطحن المصمم خصيصًا ، تتم عملية الزرع بسهولة دون ألم.

من يمكنه تطبيق علاج زراعه الاسنان ؟

يمكن تطبيق علاج الزرع على الأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا والذين أكملوا نمو الذقن والوجه. قبل العلاج ، يتم التحقق من مدى ملاءمة هيكل فك المريض للزرع بالأشعة السينية. في مرضى السكري ، يجب أن يكون المرض في حالة جيدة قبل العلاج. في المرضى الذين يستخدمون مميعات الدم ، يجب التوقف عن الأدوية بوقت معين قبل العلاج. يمكن إجراء علاجات الزرع للأفراد الذين يعانون من ارتشاف العظم بعد تلقي العلاج المناسب.

ما هي مزايا علاج زراعه الاسنان؟

  1. يقلل علاج الزرع من فترة 6-12 شهرًا إلى يوم واحد.
  2. يشبه مظهرها ووظيفتها وشعورها أسنان المرء الطبيعية.
  3. بالمقارنة مع الجسر ، فهو أكثر صحة وأسهل في التنظيف.
  4. توفر الأطراف الاصطناعية المزروعة وظائف مضغ وتحدث أفضل مقارنة بالأطراف الصناعية التقليدية.
  5. بفضل الزرع ، يتم التأكد من التخلص من الأخطاء المفقودة دون لمس الأسنان المجاورة للأسنان المفقودة.
  6. توفر الغرسة زيادة في الاحتفاظ بالأطراف الاصطناعية.

قبل وبعد

قبل بعد

تواصل معنا

    أراء عملائنا

    السيد محمود
    السيد محمود
    Read More
    الشركة رائعه وادعواكم للتعامل معهم
    سيدة محسن
    سيدة محسن
    Read More
    كتير انبسط من الاهتمام من الطبيب والاخصائي والاستقبال كان جيد شكرا جزيلا
    سها الاحمر
    سها الاحمر
    Read More
    شغل احترافي وكتير مهتمين بالتعقيم والدوات والاجهزة وبيشرحوا كل خطوه في العمليه
    Previous
    Next

    عمليات مشابهه