المشفى الأولى في تركيا

هناك مجموعة متنوعة من إجراءات الجراحة التجميلية للأعضاء التناسلية التي قد تعزز المظهر وتقليل الانزعاج. وتشمل هذه الإجراءات رأب الشفرين ، وتصغير غطاء البظر ، ورأب الشفرين الكبيرين ، وعملية رأب المهبل ، ورأب المهبل.

يشير المرضى أيضًا في بعض الأحيان إلى هذه الإجراءات على أنها الجراحة التجميلية للأعضاء التناسلية للإناث ، وتجديد شباب المهبل ، وجراحة تجديد الأعضاء التناسلية للإناث ، والجراحة التجميلية للفرج والمهبل ، وجراحة المهبل المصممة ، من بين مصطلحات أخرى.

ما هي عملية تجميل الشفرين؟

يشير مصطلح تجميل الشفرين إلى إجراء يقلل من طول الشفرين الصغيرين. إنها الجراحة التجميلية التجميلية الأكثر شيوعًا ويمكن أن تخفف الأعراض التي تعاني منها النساء من التواء وجذب الشفرين.

أسباب رغبة المرضى في إجراء عملية تجميل الشفرين

تختار النساء الجراحة لمجموعة متنوعة من الأسباب ، بما في ذلك الألم الناتج عن التواء وجذب الشفرين عند ركوب الدراجة أو أثناء الجماع والحكة والتهيج والوعي الذاتي

ماذا تفعل عملية تجميل الشفرين؟

الهدف من هذا الإجراء هو تقليل الشفرين الصغيرين بحيث لا يتدليان أسفل الشفرين الكبيرين الحاملين للشعر. يمكن إجراء عملية تجميل الشفرين لتقليل عدم التناسق عندما يكون أحدهما أطول من الآخر ، أو ، بشكل أكثر شيوعًا ، لتقليل طول الشفرين بحيث لا يعود الشفرين يلتفون أو يسقطون أو يسقطون من ثوب السباحة

التخدير لعملية تجميل الشفرين

عملية تجميل الشفرات هي إجراء يمكن إجراؤه إما تحت التخدير الموضعي مع مسكنات الفم أو تحت التخدير العام.

قبل وبعد

قبل بعد

تواصل معنا

    أراء عملائنا

    السيد محمود
    السيد محمود
    Read More
    الشركة رائعه وادعواكم للتعامل معهم
    سيدة محسن
    سيدة محسن
    Read More
    كتير انبسط من الاهتمام من الطبيب والاخصائي والاستقبال كان جيد شكرا جزيلا
    سها الاحمر
    سها الاحمر
    Read More
    شغل احترافي وكتير مهتمين بالتعقيم والدوات والاجهزة وبيشرحوا كل خطوه في العمليه
    Previous
    Next

    عمليات مشابهه