المشفى الأولى في تركيا
  • تقويم الأسنان عند الأطفال
  • تقويم الأسنان عند البالغين
  • جراحة الفك التقويمية
  • تقويم الأسنان بألواح شفافة
  • العلاج بالأسلاك غير المرئية
  • أنواع الأقواس

ما هو علاج تقويم الأسنان؟

تقويم الأسنان هو تخصص أطباء الأسنان الذين تم تدريبهم في هذا المجال والذين يشخصون ويتحكمون في العلاقة بين الازدحام وعدم التوافق في هياكل الأسنان ، يحاولون منع أو تصحيح هذا الموقف. يهدف هذا العلاج إلى القضاء على مشاكل الأسنان من خلال فحص فم المريض وأسنانه وبنية رأسه من أجل تصحيح التشوهات التي لا تتناسب مع هيكل العمل الطبيعي.

لماذا تحدث مشاكل تقويم الأسنان؟

إن وضع الفك السفلي للمريض إلى الأمام أو الخلف ، واضطرابات الهيكل العظمي أو عدم التوافق في بنية فك المريض ليست سوى عدد قليل من مشاكل تقويم الأسنان. عندما ننظر إلى العوامل التي تخلق هذه المشاكل ؛ من الممكن حساب العديد من العوامل مثل تأخير عادات الرضّاعة واللهاية ومص الأصابع وأكل الأظافر. في الوقت نفسه ، تسبب الأسنان الأولية المبكرة أو فقدان الأسنان اللبنية المتأخرة أيضًا مشاكل في تقويم الأسنان.

لماذا العلاج التقويمي ضروري؟

في الاضطرابات مثل الذقن السفلية الأمامية أو الخلفية ، يتم فحص عمر المريض أولاً ثم تحديد طريقة العلاج. إذا لم تستقر بنية عظام المريض بعد ، أي في مرحلة المراهقة ، يمكن علاج الذقن بتقنيات تقويم الأسنان. ومع ذلك ، إذا كان المريض بالغًا ، يتم إجراء علاج الذقن بالتعاون مع مناطق تقويم الأسنان والجراحة.

يجب تطبيق العلاج في أقرب وقت ممكن في حالات العادات الخاطئة مثل زجاجة الرضاعة واللهاية أو قضم الأظافر أو مص الأصابع. لأنه من المهم للغاية منع مثل هذه العادات السيئة في أقرب وقت ممكن من حيث الإكمال السليم لنمو الهيكل العظمي.

على الرغم من أن الوضعية الخاطئة للأسنان وعدم توافقها وارتباكها قد تنجم عن الأسباب المذكورة أعلاه ، إلا أنه من الضروري تذكر الجانب الوراثي. نظرًا لأن كل جين موروث من الآباء إلى أطفالهم ، فإن اضطرابات الأسنان موروثة أيضًا.

نظرًا للعديد من الأسباب التي ذكرناها ، يتم تطبيق علاجات تقويم الأسنان اليوم لخلق ابتسامة جميلة ، ومظهر تشريحي جمالي ، بالإضافة إلى بنية أسنان صحية.

ما هي طرق علاج تقويم الاسنان؟

عندما يتعلق الأمر بتقويم الأسنان في علاجات تقويم الأسنان ، فإن أول ما يتبادر إلى ذهن المرضى هو أسعار تقويم الأسنان. ومع ذلك ، يجب أن يكون أول شيء يجب مراعاته هو مرض المريض الحالي وطريقة العلاج التي سيتم تطبيقها على المريض. يوجد اليوم 4 أنواع من طرق العلاج التي يمكن أن تختلف وفقًا لتوقعات المرضى. يتم تشكيل الأسلاك التي سيتم استخدامها أثناء العلاج وفقًا للعديد من العوامل.

قبل وبعد

قبل بعد

تواصل معنا

    أراء عملائنا

    السيد محمود
    السيد محمود
    Read More
    الشركة رائعه وادعواكم للتعامل معهم
    سيدة محسن
    سيدة محسن
    Read More
    كتير انبسط من الاهتمام من الطبيب والاخصائي والاستقبال كان جيد شكرا جزيلا
    سها الاحمر
    سها الاحمر
    Read More
    شغل احترافي وكتير مهتمين بالتعقيم والدوات والاجهزة وبيشرحوا كل خطوه في العمليه
    Previous
    Next

    عمليات مشابهه